جديد الأخبار أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يطلق حملة (ضحية بلا ذنب) ويستلم التقرير السنوي لتراحم الباحة. • • أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يستقبل محافظ القرى ورئيسي بلدي القرى ومعشوقة. • • الشيخ السديس: إقامة الحدود الشرعية أمان للمجتمع ورادع للمعتدين • • الشيخ عبد الله المحمد الطخيم يدعم جمعية خطة حائل. • • مقتل 15 شخصاً إثر انفجار سيارة بمدينة جسر الشغور في إدلب شمالي غرب سوريا • • وزارة العدل تدعو 228 مرشحاً لاستكمال مسوغات تعيينهم • • خادم الحرمين الشريفين يكرّم الدكتور نزار مدني • • بدء أعمال الدورة الأولى لمؤتمر القطاع المالي في الرياض - • • رئيس البرلمان العربي يُدين انتهاكات مليشيات الحوثي بحق أعضاء مجلس النواب اليمني • • المملكة تشارك في الجلسة الحوارية في الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن آلية المحاسبة في سوريا • •

الخميس 25 أبريل 2019


دورة في” منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي”
10-25-2016
#أخبارية - جسار : متابعات أقام مكتب التعليم بالصفا دورة تدريبية تحت عنوان “منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي ٤” بقيادة مدرب إدارة العقل وصناعة القائد وأخصائي تقويم الأداء عبدالعزيز الشراري بحضور مدير المكتب على بن سعيد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 137
تعليم جدة يحصد ٥ أوسمة في بيانات جلوب 2016م
10-25-2016
#أخبارية - جسار : متابعات حصدت الإدارة العامة للتعليم بجدة خمسة أوسمة في بيانات جلوب للربع الثالث لعام 2016م و أوضح مدير النشاط الطلابي بتعليم جدة عوض العتيبي أن تعليم جدة ممثلا في مدرستي الفاروق والمسعودي المتوسطة حقق الاو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 141
وحدات التدريب التقني في منطقة مكة المكرمة تؤهل (9488) مواطن ومواطنة في مجال الاتصالات
10-25-2016
#أخبارية - جسار : متابعات أكد فيصل بن عقيل كدسه رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة أنه تم تأهيل (9488) مواطن ومواطنة في مشروع توطين الاتصالات تشمل تخصصات إدارة المبيعات ، وخدمة العملاء، وأساسيات صيانة الجوال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 115
معالي مدير جامعة الإمام يرأس اللجنة الإشرافية لكرسي الملك عبدالعزيز
10-25-2016
#أخبارية - جسار : متابعات استقبل سعادة رئيس جامعة بولونيا الايطالية البروفيسور فرانسيسكو اوبرتيني بمكتب سعادته بإدارة الجامعة معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ورئيس مجلس كراسي البحث الأستاذ الدكتور سليمان بن عب ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 115
(  والــد  ) المقدم عبدالله بن حيي العازمي الى رحمة الله .
10-25-2016
#إخبارية_جسار : خاص انتقلت الى رحمة الله تعالى والدة المقدم عبدالله بن حيي العازمي مساعد رئيس شعبة السير بمرور مدينة حائل مساء اليوم الإثنين وستقام الصلاة عليها بعد صلاة ظهر غدا الثلاثاء بجامع ابو نيان بمدينة بريده أسرة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 625
وزير العمل يشارك أحد أبناء
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات افتتح معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة مؤسسة "إخاء" الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، مساء أمس ، مركز مؤسسة تلميع النخبة (إيليت) في الرياض، الذي يديره الشاب السعودي نواف العبدالعزيز ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 183
 اتفاقية تعاون بين التعليم وخيرية صعوبات التعلم
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات بهدف تنسيق العمل المشترك وتبادل الخبرات، وتعزيز التعاون في المجلات التربوية والتعليمية. ووقع الاتفاقية عن الوزارة وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد البراك، وعن الجمعية رئيس مجلس ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 105
تراحم جازان تسهم في إطلاق سجين الحق الخاص
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات واصلت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم " تراحم " بمنطقة جازان تنفيذ مشروعها الخيري " تفريج كربة "، الذي يستهدف النزلاء الغارمين ، حيث نجحت جهود اللجنة، اليوم ، في إنهاء معاناة مواطن موقوف بالس ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 110
دار الرعاية الاجتماعية بالدمام تختتم فعاليات اليوم العالمي للمسنين
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات اختتمت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم فعالياتها بيوم المسن العالمي تحت شعار "وجودهم بركة" ، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 144
جمعية
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات خطت جمعية " إنسان " عدة خطوات لتحسين بيئة العمل، منها إعادة تصميم المكاتب الداخلية، وتوفير مجموعة من خدمات الضيافة كأجهزة البيع الذاتي وغيرها، إضافة إلى إدراج الزوجة والأطفال ضمن المستفيدين من خدمات ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 143
البيجامة لدعم قرار الخمس بصمات في أمانة المدينة!
10-24-2016
كتبت: هبة عراقي في تغريدة أثارت استهجان عدد كبير من نشطاء ورواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر حساب أمانة منطقة المدينة المنورة صورة قالت أنه موظف بالأمانة وهو يد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 398
جمعية
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات فازت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية " بناء " ، بمقعد في برنامج الزمالة الخيري " شغف " ، الذي أطلقته مؤسسة الملك خالد الخيرية لدعم فعالية القطاع غير الربحي في المملكة على المدى القري ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 141
رعاية الفتيات بمكة المكرمة تُنفذ معمل دورة التفصيل والخياطة
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات افتتحت مؤسسة رعاية الفتيات بمكة المكرمة التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعمل الخاص بتنفيذ دورة التفصيل والخياطة المعتمدة من مؤسسة التدريب التقني والمهني . ويهدف المعمل، الذي جرى تحدي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 121
تعليم المدينة المنورة يختتم حملة للتوعية بسرطان الثدي
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات اختتمت بالمدينة المنورة أمس, فعاليات حملة "أنتِ الحياة" للكشف المبكّر عن سرطان الثدي, والمعرض المصاحب لها, التي نظمتها إدارة التعليم بالمنطقة. وصاحب الحملة التي أقيمت بالثانوية الـ 14 للبنات تحت شع ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 108
المركز الوطني للتوحد يختتم برنامجه التدريبي للموظفات
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات اختتم المركز الوطني لخدمات التوحد التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، مؤخراً، برنامجه التدريبي "التعريف بالتوحد وكيفية التعامل مع الطفل التوحدي وأسرته، الذي استمر 3 أيام، واست ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 188
دورة نسائية في الطباعة على الزجاج في بيش
10-24-2016
اخبارية - جسار : متابعات تنظم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز مسلية التابع لمحافظة بيش يوم غد الثلاثاء دورة " الطباعة على الزجاج " للفتيات , وذلك بمقر مركز الأسر المنتجة بدار الجوهرة في مسلية . ودعت اللجنة الفتيات إل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 134
وفاة أمير قطر السابق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني
10-24-2016
#اخبارية - جسار : متابعات أعلن الديوان الأميري في قطر وفاة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني أمير قطر الأسبق والحداد العام لمدة 3 أيام

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 187
سامي الجابر .. في مواجهة الهلال الاول مرة ... والمثل يقول ، ومالحب الا للحبيب الاول
10-24-2016
. #إخبارية_جسار - رياضة سليمان الشويعر .المجمعة * تتجة انظار الرياضيين عامة والهلاليين خاصة هذا المساء صوب استاذ الملك فهد بالعاصمه الرياض . للمواجهه المرتقبة والتي تجمع بين فريق الهلال . وفريق قائدة السابق الاسطوري سامي الجابر المدير الفني ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 143
معالي وزير التعليم د./ العيسى يكلف الاستاذة / نورة الركبان .. مساعدة لمدير تعليم المجمعة
10-24-2016
#إخبارية_جسار سليمان الشويعر -المجمعة * اصدر معالي وزير التعليم الدكتور احمد بن محمد العيسى .. قرارآ بتكليف الاستاذة / نورة الركبان مساعدة لمدير التعليم للشئون التعليمية ..بمحافظة المجمعة جاء ذلك بناءآ علي ترشيح مدير التعليم .. وتو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 166
معالي رئيس جمعية الكشافة د./ العيسى .. يعتمد مشاركة  مساعد ومفوض العلاقات والاعلام بالقاهرة .
10-24-2016
#إخبارية_جسار سليمان الشويعر وافق معالي رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وزير التعليم الدكتور / احمد محمد العيسى علي مشاركة القادة الحاصلين على ( مساعد أو مفوض العلاقات والإعلام) . والراغبين في المشاركة في الدبلوما ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 172

صفحة 689 من 942<123456789101112131415161718192021222324252627282930313233343536373839404142434445464748495051525354555657585960616263646566676869707172737475767778798081828384858687888990919293949596979899100101102103104105106107108109110111112113114115116117118119120121122123124125126127128129130131132133134135136137138139140141142143144145146147148149150151152153154155156157158159160161162163164165166167168169170171172173174175176177178179180181182183184185186187188189190191192193194195196197198199200201202203204205206207208209210211212213214215216217218219220221222223224225226227228229230231232233234235236237238239240241242243244245246247248249250251252253254255256257258259260261262263264265266267268269270271272273274275276277278279280281282283284285286287288289290291292293294295296297298299300301302303304305306307308309310311312313314315316317318319320321322323324325326327328329330331332333334335336337338339340341342343344345346347348349350351352353354355356357358359360361362363364365366367368369370371372373374375376377378379380381382383384385386387388389390391392393394395396397398399400401402403404405406407408409410411412413414415416417418419420421422423424425426427428429430431432433434435436437438439440441442443444445446447448449450451452453454455456457458459460461462463464465466467468469470471472473474475476477478479480481482483484485486487488489490491492493494495496497498499500501502503504505506507508509510511512513514515516517518519520521522523524525526527528529530531532533534535536537538539540541542543544545546547548549550551552553554555556557558559560561562563564565566567568569570571572573574575576577578579580581582583584585586587588589590591592593594595596597598599600601602603604605606607608609610611612613614615616617618619620621622623624625626627628629630631632633634635636637638639640641642643644645646647648649650651652653654655656657658659660661662663664665666667668669670671672673674675676677678679680681682683684685686687688689690691692693694695696697698699700701702703704705706707708709710711712713714715716717718719720721722723724725726727728729730731732733734735736737738739740741742743744745746747748749750751752753754755756757758759760761762763764765766767768769770771772773774775776777778779780781782783784785786787788789790791792793794795796797798799800801802803804805806807808809810811812813814815816817818819820821822823824825826827828829830831832833834835836837838839840841842843844845846847848849850851852853854855856857858859860861862863864865866867868869870871872873874875876877878879880881882883884885886887888889890891892893894895896897898899900901902903904905906907908909910911912913914915916917918919920921922923924925926927928929930931932933934935936937938939940941942>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.